المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيمون تثير الجدل بسبب تعليقها عن واقعة الفيديو الإباحي

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 03:02 م
ندى محمد
طباعة
بعد فيديو الأهرامات التي أثار ضجة عبر السوشيال ميديا، ظهرت ردود مختلفة من المتابعين أثارت السخرية والجدل.

سيمون تثير الجدل بسبب تعليقها عن واقعة الفيديو الاباحي

نشره الفنانة سيمون عبر صفحتها الشخصية تعليق ساخر على ما حصل في الفيديو الاباحي الخاص بالمصور الدنماركي وصديقته وهما يمارسان أفعالًا منافية للآداب أعلى قمة "هرم خوفو".

كتبت سيمون عبر موقع "تويتر": "أنت بتستعماني يا... هرم خوفو لو كان يعرف اللي هايحصل في الشارع والهرم كان خفرعنا ومنقرنا.. الله يرحمك يا خوفو.. يا أبا الهول".

وحاز تعليق سيمون على العديد من اللايكات من المتابعين عبر مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: إزاي الأهرامات ساكتة.. بعد الفيديو الإباحي قُبلة وعرض جواز أمام "خوفو"



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads