المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى عيد ميلاده الـ 51 قصة نصيحة تليفونية لم يتوقعها ماجد الكدواني

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 02:58 م
أمانى سلام
طباعة
قدم الفنان ماجد الكدوانى، العديد من الأعمال الناجحة، يعد من أشهر الفنانين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ويحل اليوم ميلاده الـ 51، لم يهتم ماجد، كثيرا بأدوار البطولة ولكن الأهم أنه يقدم عمل له هدف واضح للمجتمع ولا بدور صغير. ورغم أنه أصبح عام الخمسين اللى أنه يظهر وكأنه فى الشباب.

ماجد الكدوانى والمكالمة الهاتفية 

حصل الفنان ماجد الكدواني، على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا.


كشف الفنان ماجد الكدوانى، أن بدايته ومع معرفة الجمهور له كان يشارك فى الأدوار الكوميدية، التي ارتبط بها تفاجأ من جمل للمنتجين له حوله تتمثل فى هو انت بتجيب كام إيرادات وهذا الأمر الذى أزعجه كثيرا وأصار أدهشه نظرًا لعدم اهتمامه مطلقًا بهذا الأمر ولعدم تفكيره فيها نهائيًا قبل وذلك أدخله بعدها فى فترة يأس خلالها مما يمر به ولا يعلم ماذا يفعل للخروج من هذا المأزق وكيفية تحديد اختياراته لأنه لم يكن يفرق معه قبلها سوى الدو الذي يقدمه للجمهور والذي ينال اعجاب الجميع فقط.

وقال الفنان ماجد الكدواني، فى برنامج "ليل داخلي" مع الاعلامى أحمد مراد، على راديو "إينرجي إنه تلقى مكالمة هاتفية من الزعيم عادل إمام، والذى لا ينساها ابدا لأنها غيرت حياته حيث أنه لا يتقابل مع الزعيم من قبل، ولم يكن حتى يعرف رقم هاتفه، قائلا" فوجئت به يتحدث إلى في فترة يأسي ويقول مثل بس وخلي السوق يحطك في المكان اللي هو عايز يحطك فيه، مالكش دعوة بقاعات وإيرادات، ومنذ مكالمة عادل إمام اتخذت قرارًا بألا أقبل أي عمل لا يلمس قلبي.".


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads