المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مايا مرسي ضيفة برنامج "8 الصبح " مع أول ظهور للإعلامية رحمة خالد

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 04:53 م
أسماء حامد
طباعة
تحل الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة غدا الثلاثاء كضيفة فى برنامج 8 الصبح المذاع على قناة "Dmc"، في أول ظهور للإعلامية رحمة خالد من ذوى الإعاقة على شاشة dmc ، بعد قرار أسرة البرنامج، بضم رحمه لتكون من ضمن أسرة المذيعين العاملين بالقناة.

مايا مرسي ضيفة برنامج "8 الصبح " مع أول ظهور للإعلامية رحمة خالد من ذوي الإعاقة

ومن جانبها أعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بتوجه القناة لدعم ذوي الإعاقة والاستعانة بهم في تقديم برامجها، مشيرة إنها كانت حريصة على تلبية الدعوة بإن تكون من أول الضيوف المشاركة في الظهور الأول لرحمة في البرنامج للتعبير عن دعمها ومساندتها والتضامن مع رسالة القناة بأهمية العمل على دمج ذوي الإعاقة، معربه عن فخرها وسعادتها برحمة، متمنية لها النجاح والتوفيق في تقديم البرنامج .

كما أكدت مايا مرسي إنها ستكون لها مستقبل باهر، مشيرة إلى إن المجلس يضم لجنة لذوي الإعاقة برئاسة الدكتورة هبة هجرس عضوة المجلس وهي من أول الجهات التي تنادي بدمج الإفراد ذوي الإعاقة.

يذكر أن رحمة خالد بطلة مصر في السباحة والتنس وكرة السلة، وحصلت على عدد كبير من الميداليات، منها ٧ دولية، حيث حصلت على بكالوريوس سياحة وفنادق قسم دراسات سياحية دفعة مايو ٢٠١٨م، وتعمل حاليًا متحدثًا رسميًا بالجمعية المصرية الاتحادية للإعاقات الفكرية، لتدريب وتوظيف الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads