المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 04:01 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الإثنين 10 ديسمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

فى عيد ميلاده الـ 51 قصة نصيحة تليفونية لم يتوقعها ماجد الكدواني
قدم الفنان ماجد الكدوانى، العديد من الأعمال الناجحة، يعد من أشهر الفنانين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ويحل اليوم ميلاده الـ 51، لم يهتم ماجد، كثيرا بأدوار البطولة ولكن الأهم أنه يقدم عمل له هدف واضح للمجتمع ولا بدور صغير. ورغم أنه أصبح عام الخمسين اللى أنه يظهر وكأنه فى الشباب.

بعد غياب 3 سنوات.. آمال ماهر تطرح أغنية بداية بدايتك
طرحت المطربة آمال ماهر، أغنية جديدة لها تحمل عنوان" "بداية بدايتك" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب" وهى من ضمن أغانى ألبومها الجديد "أصل الإحساس"، والأغنية من إنتاج "فيولين" للإنتاج الفنى والإعلامى.

فيديو وصور.. الزحام وغياب النجوم يخيمان على جنازة المنتج أحمد السيد
شارك المئات من المصلين في جنازة المنتج أحمد السيد من مسجد السيدة نفيسة وسط غياب فني كبير حيث لم يحضر من الفنانين سوى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان محمد علي رزق والممثل أحمد عبدالله محمود، والفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة؛ والمخرج خالد خلال.

مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146
تقدم "بوابة المواطن" مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 146 يوتيوب للمشاهدين الراغبين في متابعة المسلسل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ عرضه.

فيديو.. تعرف على أحب الأدوار لـ درة
كشفت الفنانة التونسية درة، عن أحب الأدوار إليها خلال حوارها أمس مع الاعلامى عمرو الليثى فى برنامج" واحد من الناس" المذاع على فضائية النهار.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 22 يوتيوب
تقدم "بوابة المواطن" اليكم مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل أبو العروسة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

صور.. أشرف زكي يشارك في جنازة المنتج أحمد السيد ويواسي أصدقاءه
شارك الدكتور أشرف زكي في جنازة المنتج أحمد السيد والتي تحركت ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة وسط غياب كبير من نجوم الوسط الفني حيث لم يحضر من الفنانين سوى الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان محمد علي رزق والممثل أحمد عبدالله محمود، والفنان الكوميدي طاهر أبو ليلة؛ والمخرج خالد خلال.

إعادة تشغيل مسارح الطليعة والعرائس.. وهذا اسم المسرح العائم الجديد
كشفت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، اليوم الأثنين، عن إعادة تشغيل مسرحي العرائس والطليعة خلال يناير المقبل، على أن يتبعهما العائم فى فبراير 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads