المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 10:21 م
محمود المنشاوي
طباعة
شن مسئولو الزراعة ومجلس مدينة سنورس والوحدة المحلية لقرية فيديمين بالتعاون مع رجال الشرطة حملة لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية بزمام القرية، ونجحت الحملات فى إزالة 24 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بحوض السبعة بقرية فيديمين بإجمالى مساحة 2 فدان و6 قراريط.

من جانبه, تفقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، التى شنها مسئولو الزراعة ومجلس مدينة سنورس والوحدة المحلية لقرية فيديمين بالتعاون مع رجال الشرطة لإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية بزمام القرية.

وأشار محافظ الفيوم أن حملات إزالة التعديات علي الأراضي الزراعية مستمرة بشكل يومي حتى يتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقرى المحافظة، موضحًا أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولًا بأول.

وأكد المحافظ أن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبناءً على الاجتماع الذي عقد مع رئيس مجلس الوزراء، وأن هذه الحملات تعد مهمة قومية للحفاظ على الثروة الزراعية، مؤكدًا أهمية متابعة ما تم إزالته لمنع حالات التعدي مرة أخرى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads