المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد استقبال والده.. وزير الرياضة يوجه بإنشاء متحف لتاريخ محمد صلاح

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 05:28 م
حسن محمد
طباعة
استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مكتبه صلاح غالي والد محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وأكد وزير الرياضة خلال اللقاء وقوف الدولة المصرية جانب محمد صلاح مشيراً إلي سعادته بعودة اللاعب لمستواه المعهود وتصدره لهدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف مشيداً بروحه الأخلاقية والفنية المتميزة التي تُعد رسالة ونموذجًا مشرفًا لمصر يشاهده معظم جماهير العالم.

وأعرب والد اللاعب عن سعادته باهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللاعب مؤكداً حرص سيادته على إنهاء جميع المشكلات التي تواجه اللاعب.

وبحث وزير الرياضة خلال اللقاء مع عبد العزيز البمبي رئيس مجلس إدارة مركز شباب محمد صلاح بنجريج تطوير منشآت المركز ووجه بتخصيص جزء من المبني الإداري كمتحف يضم تاريخ محمد صلاح.

حضر اللقاء النائب سامح فتحي والنائب خالد مصباح نواب الغربية عن دائرة محمد صلاح وجمال شتية أمين صندوق مركز شباب محمد صلاح  وأحمد الشيخ وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير ومحمد عبد القادر مساعد الوزير.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads