المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: سأجري تعديلات تكتيكية أمام نابولي

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 05:57 م
محمود عفيفي
طباعة
أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إلى أنه سيقوم بإجراء بعض التعديلات التكتيكية، في مواجهة الريدز ونابولي غدًا بدوري أبطال أوروبا.

كلوب: سأجري تعديلات تكتيكية أمام نابولي

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلها موقع "ليفربول إيكو": "جو جوميز تطور بشكل مذهل، رغم أنه تأخر قليلاً، المستقبل مشرق بالنسبة له".

وأضاف: "لم نكن جيدين في مباراتي نابولي والنجم الأحمر، ولكننا لعبنا جيدًا أمام باريس سان جيرمان وخسرنا، علينا أن نكون في حالة جيدة غدًا".

وأردف: "لو لم يحدث قرارات خاصة من الحكم، سنحصل على ما نستحقه، الطريقة الوحيدة التي تضمن ذلك هي التأهل، نحن مسؤولون عن الوضع الحالي".

وعن تصدر البريميرليج، أوضح: "لن نغير سلوكنا بعد التواجد في المركز الأول، نحن مازلنا في شهر ديسمبر، الموسم ينتهي في مايو، لن ننجرف لذلك، نعرف مدى صعوبة الأمر".

وبِشأن مميزات نابولي: "إنهم يمتازون بالهجمات المرتدة والاستحواذ على الكرة وأيضًا في الدفاع، علينا أن نقوم بتجربة شيء ما خاص هنا".

واستطرد: "نحاول الدفاع دائمًا بأفضل طريقة ممكنة، ولكن لا ينبغي أن نتجاهل الخصم، الأمر يتعلق بمدى جودة المنافس، سنقوم ببعض التغييرات التكتيكية".

وفيما يتعلق بموقف المجموعة: "أهم خبر عند إجراء القرعة، هو إقامة المباراة الأخيرة على ملعبنا، نابولي الأن في وضع أفضل".

وبخصوص رغبة رئيس نابولي في تعيين كلوب مدربًا للفريق، رد مدرب الريدز: "عقدي مازال به 3 مواسم ونصف، لست متأكدًا مما إذا كان أي فرد يريد التعاقد معي بعدها".

اقرأ أيضًا





 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads