المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. هذه رسالة أهالي أقدم سجين في مصر للرئيس السيسي

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 09:50 ص
أيمن الجرادى
طباعة
حالة من الفرحة والسعادة، غمرت الكبار والصغار من أبناء قرية الديابات التابعة لمركز ومدينة أخميم شرق سوهاج، وذلك عقب خروج أقدم سجين في مصر، المدعو" كمال ثابت عبدالمجيد"، بعد مرور 45 عاما، قضاها فى السجون بين الانفرادي والجماعي وذلك بسبب الثأر.

بوابة المواطن الإخبارية، جالت شوارع ومزقات قرية الديابات، للتعرف على أراء أهالي القرية وشعورهم عقب خروج أقدم سجين في مصر.

في البداية، أكد حسن عبدالباسط، ابن أخت كمال ثابت عبدالمجيد، أقدم سجين في مصر، أنه سعيد للغاية، بخروج خالة، وخاصة انه سمع عنه ولم يراه من قبل، معبراً عن سعادته، وامتنانه وشكره لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قائلا: "أتمناه رئيسا لمصر مدى الحياة، لأنه حافظ على البلاد، ويعي ما يدور حولنا فى الشأن الداخلي والخارجي".

أما أحمد عوني، طالب بالإعدادية، ابن عمدة قرية الديابات، والذى يعتبر كمال ثابت عبدالمجيد، اقدم سجين فى مصر، ابن عم لوالده، أنه أيضا فى قمة السعادة والفرح وان شباب القرية سعداء لأنهم كان يسمعون عن أقدم سجين في مصر فقط، ويتشوقون لرؤيته.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارا بالعفو الرئاسي عن "أقدم سجين في مصر"، والذي سجن منذ عام 1973 وكان عمره حينها 19 عاما في قضية ثأر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads