المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 أسلحة نارية وكميات من المخدرات خلال حملة أمنية بكفر الشيخ

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 10:25 م
نيرمين الشال
طباعة
واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء فريد مصطفي مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، حملتها المكبرة لضبط العناصر الخطرة من حاملي الأسلحة الغير مرخصة، ومروجي المخدرات، والتي تتم تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، حيث تم ضبط 5 متهمين بحوزتهم 3 قطع أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة.

تلقى اللواء فريد مصطفي، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، اخطارا من اللواء محمد عمار يفيد بتوافر معلومات عن قيام عددا من تجار المخدرات بالتخطيط لترويج كميات من المواد المخدرة علي زبائنهم مستهدفين قطاعا من الشباب لبيع هذه السموم.

حيث تمكنت الحملة من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة بمدينة الحامول، ويدعي "م.أ.ا" ٣٥ سنة، عاطل ،ومقيم بندر الحامول ، سبق اتهامه في عدد ٢ قضية وبحوزته " فرد خرطوش عيار ١٢مم،وطلقة من ذات العيار" بقصد الدفاع عن النفس، و ١٥٠ جراما من مخدر الحشيش، بقصد الإتجار، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

ونجحت مباحث قسم ثانٍ كفر الشيخ، ويدعي "م.ص.خ" ٢٠سنة، عاطل، ومقيم قسم ثان كفر الشيخ، سبق اتهامه في عدد ٢ قضية ، وبحوزته ١٩ جرام من مسحوق الهيروين المخدر، وذلك بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

كما تم ضبط " ا.ا.ع" ٣٣ سنة، عاطل، ومقيم بندر سيدي سالم، وبحوزته طبنجة معدلة عيار ٩ مم بقصد الدفاع عن النفس.

كما ضبطت مباحث مركز سيدي سالم "ع.ا.م" ٣٥ سنة، عاطل، ومقيم في مركز سيدي سالم، وبحوزته "فرد خرطوش عيار ١٢، وطلقتان من ذات العيار" بقصد الدفاع عن النفس.

ونجحت مباحث قسم أول كفر الشيخ في ضبط "خ.م.ع" ٢٤ سنة، عاطل، ومقيم قسم أول كفر الشيخ، وبحوزته " ٤٥ قرص مخدر، ٥٠ جرام من مخدر الحشيش" بقصد الاتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري العرض علي النيابة التي باشرت التحقيق.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads