المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 10:35 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018.

الرئيس الفرنسي يقرر إلغاء ضريبة الرعاية الاجتماعية
قال الرئيس الفرنسي ماكرون خلال خطاب تليفزيوني، منذ قليل، إن الحكومة الفرنسية سوف تقوم بإلغاء ضريبة الرعاية الاجتماعية، اعتبارًا من الغد سوف يقوم رئيس الوزراء بتقدم كل هذه القرارات إلى البرلمان.

الرئيس الفرنسي: لا مبرر للهجوم على شرطي ورئيس الوزراء استجاب للمطالب
الرئيس الفرنسي ماكرون خلال خطاب تليفزيوني، منذ قليل، إنه عندما تشهد فرنسا أعمال سلب ونهب وسرقة، فلا مجال للحريات، فلا يوجد أي سبب يبرر الهجوم على شرطي.

ماكرون يعلن حالة الطوارئ الاقتصادية والاجتماعية.. وزيادة الأجور 100 يورو
قال الرئيس الفرنسي ماكرون خلال خطاب تليفزيوني، منذ قليل، إنه ترشح للانتخابات العامة الحرة ولم أنسي التحديات المهمة أمامنا.

المبعوث الأممي إلى سوريا: عودة الاستقرار تحتاج لعملية سياسية
قال المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستيفان دي ميستورا، اليوم الاثنين، إن عودة الأمن والاستقرار إلى الأراضي السورية يحتاج عملية سياسية ذات المصداقية.

بث مباشر| لكمة الرئيس الفرنسي حول احتجاجات السترات الصفراء
تقدم بوابة المواطن الإخبارية بث مباشر للرئيس الفرنسي ماكرون حول احتجاجات السترات الصفراء التي شاهدتها العاصمة الفرنسية باريس خلال الأيام الماضية، نقلًا عن إكسترا نيوز.

خبير علاقات دولية لـ "بوابة المواطن": دعوة قطر لحضور القمة الخليجية أمر بروتوكولي
علق طارق البرديسي خبير العلاقات الدولية، على مستقبل قطر بعد القمة الخليجية 39، قائلًا إن قطر موجودة في نفس المعسكر المناوئ للسعودية والإمارات ومصر.

صور| انطلاق المسير البحري لكسر الحصار عن غزة
انطلق منذ قليل المسير البحري التاسع عشر على الحدود البحرية وشمال قطاع غزة، لكسر حصار غزة، ورفض صفقة القرن، واحتجاجًا على سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه القضية الفلسطينية.








أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads