المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في خط دفاع الأهلي قبل مواجهة جيما الإثيوبي.. تعرف على الأسباب والحلول

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 12:15 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيرة جيما الأثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد السلام.


أزمة في خط دفاع الأهلي قبل مواجهة جيما الإثيوبي.. تعرف على الأسباب والحلول


ويعاني الأهلي من أزمة في خط الدفاع قبل مواجهة "جيما" بعد إصابة سعد سمير، وتأكد غيابه عن مباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بجانب إصابة أحمد فتحي، وعلي معلول، ومحمد نجيب، وعدم قيد باسم علي وصبري رحيل.


ونستعرض في التقرير التالي أسباب الأزمة التي يعاني منها الأهلي، مع تقديم الحلول.


ساليف كوليبالي


أصبح ساليف كوليبالي، هو الوحيد المتاح مشاركته في خط الدفاع، بعد إصابة سعد سمير، وعدم جاهزية محمد نجيب، الذي يعاني من قطع في غضروف الركبة، بجانب عدم قيد الثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار في القائمة الإفريقية.


أيمن أشرف


لن يكون أيمن أشرف، الحل السحري للأزمة التي يعاني منها الفريق في مباراة جيما، نظرًا لغياب التونسي علي معلول، للإصابة وعدم قيد صبري رحيل في القائمة الإفريقية، وبالتالي لن يشارك في مركز المدافع ويترك الجبهة اليسري.


محمد هاني 


سيكون محمد هاني هو الحل الأفضل أمام الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف، ليشارك في المباراة بجانب المالي ساليف كوليبالي، خاصة وأنه شارك في هذا المركز مرات عديدة.


كريم نيدفيد


يعتبر كريم نيدفيد ورقة رابحه للجهاز الفني، ويستطيع المشاركة في العديد من المراكز، منها خط الدفاع، وسبق له المشاركة في الجبهة اليمنه، وخط الوسط، ومن الوارد الاستعانة به للمشاركة في المباراة بجانب ساليف كوليبالي، أو المشاركة في مركز الظهير الأيمن مع تواجد محمد هاني في خط الدفاع.


اقرأ أيضًا


وزير الشباب والرياضة يكرم المنتخب الوطني





أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads