المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لشكه في سلوكها.. عاطل يقتل شقيقته بـ"شومة" بالإسكندرية

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 03:35 م
مريم حسن
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، من ضبط عاطل قتل شقيقته مستخدمًا "شومة" التي أودت بحياتها لشكه في سلوكها.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من المقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ مقدم من الأهالي بوفاة فتاة داخل مسكنها بشارع بن هريرة، بمنطقة غبريال، شرق الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة "إيمان. م. م" 18 عاما، مسجاة أعلى سرير حجرة نومها، ترتدي كامل ملابسها، وبها كدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

بسؤال والدها ويدعى "مسعود. م. أ"، 65عاما، قرر بقيام نجله "محمد. م. م"، 25 عاما، عاطل، السابق اتهامه في 6 قضايا " سرقة - أقراص مخدرة - مشاجرة"، بالتعدي على شقيقته المتوفاة بالضرب بعصا "شومة" محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها، لشكه في سلوكها، بعد أن شاهدها تتحدث في الهاتف المحمول.

وألقى ضباط قسم شرطة الرمل ثان القبض على المتهم، وضبط الأداة المستخدمة، وبمواجهته أقر بارتكاب الحادث.

وأمرت نيابة الرمل بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 11971/2018 إداري قسم ثان الرمل، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads