المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.

كلف البرلمان العربى، سعد الجمال، بمتابعة جهود جمهورية مصر العربية، بشأن إنهاء الانقسام الفلسطينى، القائم. 

فى إطار نشاطها التثقيفى والمجتمعى، نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالأميرية، فعاليات ثقافية وترفيهية لعدد كبير من أعضاء الأمانة. 

أكد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير على أن الإذاعة المدرسية ستدخل في إطار التنمية والاهتمام بجانب الدراما والأفلام وذلك في بروتوكول التعاون بين مؤسسة مصر الخير ووزارة التنمية المحلية.

تعرض فضائيتى  ON E والحياة، الخميس القادم، الفيلم الوثائقى "مبنى للمجهول"، والذى تدور أحداثه حول لغز وفاة عالم الجغرافيا الدكتور جمال حمدان صاحب موسوعة شخصية مصرية، الذى توفى فى ظروف غامضة. 

أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية على أن البروتوكول مع مؤسسة مصر الخير يساعد في تربية جيل بعد 20 سنة، مشيرا إلى أن المستقبل القريب يكم في الشباب لتعويض ما فاتنا في السنوات الماضية، مشيرا إلى إعجابه بفكرة الاهتمام بالقيم الدينية والسلوكيات الحضارية التي تعد أصل الدين.

أعد مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس محمد الجارحى، الأمين العام المساعد للجان المتخصصة، تقرير حول مُنتَدى إِفريقيا 2018 بشرم الشيخ، وأهم القضايا التى تمَّ مناقشتها فى مُنتَدى إِفريقيا 2018، ورصد أبرز المكاسب المِصريَّة المُتحققة والمُحتملة منه، مع الوقوف على خُطة التحرك المِصري تُجاه القارة السمراء.

نظمت وزارة الصحة والسكان بالتنسيق مع الأمم المتحدة فعالية "إعرف .. إفحص .. هنفضل جنبك"، وذلك بهدف التوعية الصحية بأهمية إجراء التحاليل الطبية اللازمة للمرضى، والتأكد على سرية البيانات.

بدأت منذ قليل وقائع إعلان نتائج مسابقة شيف المستقبل الموسم الثاني خلال الحفل الختامي للمرحلة النهائية برعاية برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمهني.

أكد الدكتور أحمد خميس مدير برنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز بمصر أن التعاون مستمر بين مصر والأمم المتحدة من خلال البرنامج الوطني لمكافحة الإيدز بوزارة الصحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads