المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن: أمانة قسم ثان أكتوبر تضع الخطة الأخيرة للانطلاق

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 06:40 م
إسماعيل فارس
طباعة
انعقد اليوم الثلاثاء، اجتماع أمانة قسم ثان أكتوبر للوقوف على الخطة الأخيرة قبل الانطلاق والتي تضع المواطن من أهم أولوياتها والاتفاق على عقد العديد من الفعاليات التي تخدم المواطن الفترة المقبلة.

وقال محمد مختار صميدة أمين الحزب بأكتوبر وزايد، إن هناك الكثير من القضايا الساخنة التي تقع في هذه الأمانة بالإضافة أن هناك من هذة الملفات لابد الإنجاز فيها وانهائها، مشيراً إلى أنه كلف أمين أمانة قسم ثان ومساعدة العمل بشكل مستمر وسريع لإنجاز هذه الملفات وكانت على أولويات هذه الملفات، رفع كفاءة المستشفى العام بأكتوبر والبحث في كيفية افتتاح قصر الثقافة الذي دام غلقه لمدة 10 سنوات.

ومن جانبه أوضح باسم المليجي أمين أمانة قسم ثان، أن الأيام القليلة المقبلة من المقرر أن تشهد طفرة نوعية داخل الأمانة بعد المستوى القوى الذى ظهرت به الأمانة في اجتماعها الأخير، والعمل على إنجاز الملفات التي صدرت من أمين الحزب.

وأضاف الأمين المساعد لشئون المكتب على العماري، أن هدف الحزب خلال الفترة المقبلة يتمثل فى خدمة المواطن في المقام الأول وهذا ماتم الاتفاق عليه في الاجتماع، وهو ما سوف نحرص عليه الفترة المقبلة، وحتى يتم الوصول لذلك لابد من أداء العمل المكثف فهذه الدائرة لها طبيعة خاصة حيث أنها مليئة بمشكلات متشابكة وسوفت تعمل أمانة الحزب على تنفيذ خطة الأمانة العامة للحزب بأكتوبر وزايد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads