المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| وزيرة الاستثمار: حريصين بالاستفادة من خدمات البنك الآسيوى

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 08:43 م
وزيرة الاستثمار
وزيرة الاستثمار
إسماعيل فارس - تصوير كريم سيد
طباعة
وقعت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي مساء اليوم الثلاثاء، على الاتفاق التنفيذي لبرنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية بقيمة 300 مليون دولار.

وأعربت وزيرة الاستثمار فى كلمتها، عن سعادتها البالغة بتحرك وزارة الإسكان بتوقيع هذه المشاريع، مؤكدة على أهمية وجود متابعة للشركات الموقعة للتأكد من تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع.

وأضافت الدكتورة سحر نصر، أنه يجب أن ننتهز الفرصة لوجود ممثل البنك الآسيوي للاستثمار في البنية الأساسية، لأن ذلك يعد تفعيل لما اتفق علي الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس خلال لقائه مع رئيس البنك بضرورة الاهتمام بالبنية الأساسية وتقديم الخدمات للمواطن، لافتة إلى حرصها من الاستفادة من خبرة البنك وبالاخص دولة الصين فى مشاريع البنية الأساسية، معربة عن سعادتها بهذه الاتفاقية مع البنك الاسيوي.

يذكر أن هذا الاتفاق جاء لاستكمال الاتفاق مع البنك الدولى على توفير 300 مليون دولار لاستكمال المرحلة الثانية للمشروع بإجمالى 600 مليون دولار، بعد إتاحة البنك الدولى تمويل بقيمة 550 مليون دولار خلال المرحلة الأولى.

ووقع الاتفاق من الطرف المصري، المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، والدكتور محمد حسن، رئيس الجهاز التنظيمى لمياه الشرب والصرف الصحى، بحضور تشين هوان، مدير البنك الآسيوى للاستثمار فى البنية التحتية، والدكتور سيد إسماعيل، مستشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads