المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الأول في شباك نابولي

الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 10:47 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إستطاع النجم المصري محمد صلاح، إحراز هدف التقدم والأسبقية لصالح فريقه ليفربول، في المباراة النارية التي تجمع فريقه ضد نظيره نابولي الإيطالي، علي ملعب أنفيلد في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا . 

وجاء هدف صلاح بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويمر من الصخرة الإفريقية فوسيني كوليبالي قلب دفاع نابولي، بخفة ورشاقة ليصوبها قوية في شباك أوسبينا، الذي مرت الكرة من بين أقدامه في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من اللقاء . 

وفي حال إنتهت هذه النتيجة سيضمن ليفربول الحصول علي بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة ذات الأذنين وذلك بفارق الأهداف عن نابولي ، حيث سيتساوي حينها ليفربول مع نابولي برصيد 9 أهداف . 

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads