المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فستان نيكول سابا يشعل جنون التواصل الاجتماعي.. وهاني البحيري: صنع في مصر ونفتخر

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 12:32 م
أسماء حامد
طباعة
أثار فستان الفنانة نيكول سابا، خلال عرض أزياء هاني البحيري، لخريف وشتاء 2019، الذي أقيم بفندق الريتز كارلتون، وسط حضور العديد من النجوم والإعلاميين، الكثير من الجدل، خاصة أن سعر الفستان بلغ 10 ملايين دولار، أي يتخطى الـ 200 مليون مصري.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على سعر الفستان ما بين مؤيد ومعارض وآخرين ساخرين، ولكن هناك من أخذ الأمر بمزيد من الإيجابية.

وجاءت التعليقات كالآتي:


فستان نيكول سابا
فستان بـ200 مليون جنيه ليه عشان إيه بالظبط .. هاني البحيري.

وسخر آخر: "بس الفستان أبو 200 مليون مش قد كدا على فكرة.


فستان نيكول سابا
وعلقت أخرى:"ثمن الفستان يجوز شارع بحاله".

وغردت أخرى:"يفرق إيه ده عن الفساتين أم ترتر وخرج النجف يا هاني ولا هو تبذير وخلاص، هاني البحيري". 


فستان نيكول سابا
ونشر آخر كوميكس:" نيكول ترتدي فستان بـ200 مليون جنيه، طب ونبي ماسة واحدة ياحجة أكون بها نفسي.


فستان نيكول سابا
هاني البحيري يخرج عن صمته: صنع في مصر ونفتخر

ومن ناحية أخرى لم يصمت هاني البحيري مصمم الأزياء المصري الشهير كثيرًا، حيث خرج عن صمته وكشف أن فستان نيكول سابا الذي صممه وبلغ سعره 10 ملايين دولار، قائلا:  ليس للبيع وهو صناعة مصرية 100%.

وأكد هاني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" على قناة "ten" مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن السبب وراء صنع فستان بهذه التكلفة هو رفع شعار "صنع فى مصر ونفتخر"، وجذب السوق الخارجية، وأحداث  تشويقا للسوق المصرية.

وتابع: "إن قيمة الفستان باهظة التكلفة بسبب المجوهرات المصنوع منها الفستان، فهي قيمة المجوهرات لأن الفستان مرصع بالألماس، واستعنت ببيت مجوهرات مصري، وبأيادٍ مصرية"، مضيفًا: "أبعث رسالة للعالم تعالى شوف السوق المصرية".

واستطرد: "الجميع يتحدث عن أزياء لبنان، ونحن نقول البس مصري وافتخر"، مضيفًا: "حيث جعلت فنانة لبنانية مشهورة ومحبوبة مثل نيكول سابا ترتدي فستانًا صناعة مصرية بالكامل".
وكان لـ "بوابة المواطن" نصيب في حضور عرض أزياء هاني البحيري والذي أقيم  يقام بفندق الريتز كارلتون، وسط حضور العديد من النجوم والإعلاميين منهم إلهام شاهين، وصابرين، وهانى رمزى، وهالة صدقى، وشيرين ووفاء عامر، وخبير التجميل محمد الصغي، والكاتبة فاطمة ناعوت، ودنيا عبد العزيز،وغيرهم

وضم العرض تصميمات هاني البحيري لشتاء وخريف 2018-2019، وجزءًا من تصميمات ربيع وصيف 2019.

وأطلت نيكول سابا بفستان زفاف مائل للون الفضي مع القماش التل ومرصع بالكامل بالألماس مع ذيل طويل، الفستان يبلغ ثمنه ما يقارب ١٠ ملايين دولار وهو ما يعادل 200 مليون جنيه، ما جعل الفستان يتلألأ ويخطف أنظار الجميع، وفي نفس الوقت مجسم ويظهر أنوثتها ومكون من قطعتين، القطعة الأولى للفستان بقصة مجسمة، والجزء الثاني المخصص للذيل الطويل ومرصع أيضًا بالألماس، وكانت مصنوعة الطرحة من التل.
فستان نيكول سابا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads