المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد توقعات الأرصاد على سواحل البلاد اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 10:49 ص
حامد العدوى
طباعة
كشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدالعال، حالة الطقس فى البلاد اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018، وكذلك حالة الطقس على سواحل البلاد. 

وقال "عبدالعال" إن حالة الطقس مستقرة فى البلاد اليوم، لافتًا فى الوقت ذاته أن حالة الطقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على باقى الأنحاء نهارًا، شديد البرودة ليلاً. 

وتابع رئيس هيئة الأرصاد الجوية فى تصريحات متلفزة، أن هناك سحب منخفضة ومتوسطة تظهر شمالاً يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 21 والصغرى 16 درجة.

وأشار "عبدالعال" أن الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية الصباحية، على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد، مشيرًا أيضًا، أن الرياح أغلبها غربيةغربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

كما حذر "عبدالعال" فى نهاية تصريحاته، من تساقط الأمطار على السواحل الشمالية بالكامل، مؤكدًا أن تساقط الأمطار سوف يصاحبه نشاط للرياح. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads