المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأرقام.. محمد صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2018

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 11:00 ص
حسن محمد
طباعة
واصل النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، مسلسل تألقه مع الريدز في عام 2018، النجم المصري نجح في تقديم موسم استثنائي مع ليفربول، وقاد فريقه بالأمس للفوز على نابولي بهدف رائع منحه بطاقة التأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.


ويتنافس محمد صلاح على جائزة البي بي سي لأفضل لاعب في إفريقيا هذا العام، برفقة المغربي مهدي بن عطية، والسنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، والسنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول، والغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو مدريد .

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 14 ديسمبر المقبل، بعد إغلاق باب التصويت الجماهيري للجائزة منذ 2 ديسمبر الماضي.

بالأرقام.. محمد صلاح
ويعد الفرعون المصري الأوفر حظا للتتويج بالجائزة للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم اللاعب موسما رائعا مع فريقه ليفربول، وقاده لنهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، بجانب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفوزه بلقب هداف البريميرليج برصيد 32 هدفا، وحصوله على ثالث أفضل لاعب في العالم، بجانب قيادته منتخب مصر للعودة لمونديال روسيا 2018، والتأهل لأمم إفريقيا 2019 أيضا، ويحتل حاليا صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، وسجل 3 أهداف مع فريقه حتى الآن بدوري أبطال أوروبا.
بالأرقام.. محمد صلاح
على الجانب الأخر يقدم كوليبالي لاعب نابولي مستوى مميز مع فريقه ومنتخب بلاده، لكنه لن يكون أكثر حظوظا من صلاح، خاصة بعدما تفوق عليه صلاح بمواجهة فردية في مباراة الأمس وانتزع بطاقة التأهل لفريقه.

بالأرقام.. محمد صلاح
السنغالي الثاني زميل صلاح، لن يكون أفضل حالا من كوليبالي، فصلاح هو النجم الأول في ليفربول وصاحب الكلمة الأكبر في قيادة الريدز لصدارة البريمير ليج، وسجل ماني 20 هدفا مع الريدز في 2018.

بالأرقام.. محمد صلاح

المغربي مهدي بن عطية ستكون حظوظه أقل بكثير من صلاح بسبب مركزه على الرغم من حصوله على بطولتي الدوري والكأس مع يوفنتوس، ومشاركته مع المغرب في المونديال.

بالأرقام.. محمد صلاح
بينما سيكون توماس بارتي الأقل حظوظا في القائمة على الرغم من فوزه بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مع أتلتيكو مدريد.

بالأرقام.. محمد صلاح
محمد صلاح سيكون الأوفر حظا للتتويج مرة أخرى بالجائزة بعد يومين، ليرسم بسمة جديدة على شفاه المصريين بلقب جديد يضاف له كلاعب في مسيرته الكروية.

بالأرقام.. محمد صلاح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads