المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 01:02 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أهم أخبار العالم، الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018، تضم جميع الأحداث العالمية التى وقعت على مدار الصباح.

استشهاد طفل فلسطيني متأثرًا بجروحه على أيدي قوات الاحتلال

سلطت شبكة "روسيا اليوم" الضوء على استشهاد الطفل الفلسطيني والذي يبلغ من العمر 4 سنوات في قطاع غزة متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات دارت الجمعة على حدود القطاع بين متظاهرين فلسطينيين وقوات الاحتلال.

وزير الخارجية الأمريكي في مجلس الأمن الدولي لهذا السبب ؟

أشارت شبكة "روسيا اليوم" إلى توجه وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إلى نيويورك وذلك من أجل حضور اجتماع لمجلس الأمن الدولي حول إيران.

مدبولي وشاكر يحضران التوقيع على عقد إنشاء سد ستيجلر جورج بتنزانيا

وصل كل من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وكذلك وزير الكهرباء محمد شاكر اليوم الثلاثاء تنزانيا وذلك للتوقيع على عقد إنشاء سد ستيجلر جورج هناك.

شاكر: وزارة الكهرباء ستقدم فرصة تدريب لـ 20 متدربًا تنزاني من خلال برنامج تمويلي متكامل

قال وزير الكهرباء والطاقة المتحددة محمد شاكر خلال كلمته أثناء التوقيع على عقد إنشاء سد ستيجلر جورج :" وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ستقدم فرصة تدريب لـ 20 متدربًا تنزاني من خلال برنامج تمويلي متكامل، وهذا الأمر بصفة مبدئية".

بث مباشر .. عملية أمنية بمحيط كاتدرائية ستراسبورج الفرنسية

تقدم "بوابة المواطن" بثًا مباشرًا للعملية الأمنية بمحيط كاتدرائية ستراسبورج الفرنسية.

ترامب: أحذروا من مؤيديني

وجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تحذير شديد اللهجة بعد تكهنات سحب الثقة التي قيل أنها ستحدث خلال الأيام القادمة وكذلك ملاحقته قانونيًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads