المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد وسيسكا موسكو.. للثأر من هزيمة الذهاب ومواصلة الانتصارات

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 01:05 م
محمود عفيفي
طباعة
يستضيف ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء نظيره سيسكا موسكو الروسي، في إطار مواجهات الجولة السادسة، من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ريال مدريد وسيسكا موسكو.. للثأر من هزيمة الذهاب ومواصلة الانتصارات

مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو، ستقام في تمام الثامنة إلا خمس مساءً، وسيتم بث المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق علي محمد علي.

ويحتل النادي الملكي المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الفريق الروسي في المرتبة الثالثة برصيد أربعة نقاط.

الميرنجي ضمن الصعود كمتصدر لمجموعته إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية، حيث يبتعد اللوس بلانكوس عن روما الإيطالي، بفارق 3 نقاط، قبل مباراتي الليلة.

ففي حالة الخسارة أمام سيكسا موسكو الليلة، وفوز الذئاب على فيكتوريا بلزن، فسيستمر الفريق الأبيض في المرتبة الأولى، بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة. 

النادي الملكي انتصر في أربعة مباريات من أصل 5 مواجهات خاضها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث فاز على كل من، روما وفيكتوريا بلزن ذهابًا وإيابًا، بينما سقط أمام سيكسا موسكو بنتيجة 1\0 في روسيا.

ويأمل اللوس بلانكوس، في تحقيق الفوز اليوم على ملعبه، من أجل الثأر من هزيمة الدور الأول في روسيا، بهدف وحيد دون رد، حيث كان يقود الميرنجي في تلك المباراة جولين لوبيتيجي.

ويغيب عن قائمة الميرنجي لمباراة اليوم كل من، سيرجيو راموس ومارسيلو دا سيفا وكاسيميرو وداني سيبايوس وماريانو دياز، سواء للإصابة أو لأسباب فنية.

ريال مدريد وسيسكا
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سيكسا موسكو

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: رفاييل فاران وفاييخو وخافي سانشيز وكارفاخال.

في خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش ويورنتي وماركو أسينسيو وفرانشيسكو إيسكو. 

 في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور.


ريال مدريد وسيسكا
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads