المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اقرأ اليوم| تحميل وقراءة رواية أنتيخريستوس.. اخترناها لك

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 03:32 م
ميار محمود
طباعة
لديك عادة بشرية سخيفة.. تحب أن تقرأ تلك السطور القليلة خلف كل رواية.. ثم تقرر لو كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف.. أنا لا تهمني رغباتك البشرية هذه ولا يهمني لو أخذت الرواية أو تركتها.. لكن طالما أنت هنا.. فمن واجبي أن أنقل لك رسالة مهمة.. تذكر دائما أيها البشري.. إن أنتيخريستوس ليس هو ربك.. مهما رأيته يميت أناسًا ثم يحييهم.. حتى وإن رأيته يشير إلى السماء فتمطر.. ويشير إلى الأرض فتنبت.. تذكر دائمًا.. إن أنتيخريستوس.. ليس هو ربك.

اقرأ اليوم | تحميل وقراءة رواية أنتيخريستوس

حمل الرواية من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
رواية أنتيخريستوس هي أول رواية للكاتب المصري الشاب أحمد خالد مصطفى، وهي صادرة عن دار "الرسم بالكلمات" عام 2015، وهي محاولة المؤلف الأولى قبل رواية أرض السافلين، نالت رواية أنتيخريستوس شهرة واسعة قبل حتى أن تعرض بالمكتبات بصورة رسمية، وربما كان عنوان الرواية المبهم وغير معروف المعنى لدى فئة عريضة من القراء كان هو السر وراء هذه الشهرة الكبيرة للرواية، وعن هذا العنوان "أنتيخريستوس"، والمجهول للكثيرين فيبدو جليًا أنه كان محاولة من الكاتب لإثارة الغموض والتساؤل حول مضمون روايته الجديدة.

تعد الرواية محاولة ناجحة بطبيعة الحال، إذ تمكن أحمد خالد مصطفى من خلال اختيار العنوان أن يثير الفضول والشغف، لدى قطاع كبير من القراء وحتى من غير المخضرمين من القراء.

اقرأ أيضًا: اقرأ اليوم| تحميل وقراءة رواية أرض الإله.. أخترناها لك
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads