المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف: منظومة للتوسع في إقامة منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 02:53 م
التوسع في اقامة منافذ
التوسع في اقامة منافذ بيع السلع
شعبان طه
طباعة
ترأس المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، اجتماعا للمجلس التنفيذي، في حضور الدكتور عاصم سلامة، نائب المحافظ، واللواء تامر أبو النجا، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد جمعة حجازي، المستشار العسكري، والمحاسب محمود مغربي، مدير مكتب المحافظ، حيث ناقش الإجتماع الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي، ونسب تنفيذ المشروعات.

ومن جانبه قال " عبد الجابر "،  إنه تم تشكيل منظومة متكاملة للتوسع في إقامة منافذ بيع السلع، حيث تضم هذه المنظومة رؤساء الوحدات المحلية السبع ومديرية التموين وكل الجهات المعنية والمختصة ومؤسسات المجتمع المدني والتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية ،وبإشراف من السكرتير العام المساعد اللواء تامر أبو النجا. 

حيث تتضمن اختصاصات هذه المنظومة تنفيذ خطة المحافظة الخاصة بتوفير السلع الأساسية  بأسعار مخفضة ، مع العمل على تشغيل كافة المنافذ التي تم تخصيصها بالكفاءة المطلوبة مع تنفيذ خريطة يتم اعدادها لتمتد المنافذ إلى القرى والعزب حسب معايير محددة تضمن التوزيع الأمثل للمنافذ.

حيث أشار المحافظ إلى أن الدولة تضع ملف توفير السلع الأساسية والخضروات بأسعار مناسبة في مقدمة اهتماماتها، منوها عن تكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء الدائمة بضرورة العمل على توفير السلع بأسعار مخفضة وعن طريق كل الوسائل والعمل خارج الصندوق وتفعيل دور المشاركة المجتمعية من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين والأسر المصرية.



كما استعرض المحافظ تقريرمنافذ البيع، مشيرا إلى خطة المحافظة لإقامة منافذ بيع الخضراوات، والعمل على توفيرها بأسعار مخفضة من خلال زيادة المعروض منها، مطالبا بإعداد قائمة بالمنافذ الجديدة الجاهزة للإفتتاح.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads