المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الباز يقدم العزاء فى محمود القلعاوى

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 08:48 م
إسماعيل فارس - تصوير كريم سيد
طباعة
حرص الإعلامي الدكتور محمد البازي، مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، على واجب العزاء فى الفنان الراحل محمود القلعاوي، والذى يقام فى مسجد عمر مكرم.

إقرأ أيضا :ـ 40 صورة ترصد جنازة محمود القلعاوي .. النجوم لم يحضر أحد

ورحل الفنان محمود القلعاوي عن عالمنا مساء يوم الاثنين الماضى، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 79 عاما، بينما شُيَّع جثمانه أمس الثلاثاء، وشهدت جنازته غيابا كبيرا من النجوم الذين شاركوا في مسيرته الفنية، ولم يحضر لتشييع الجثمان سوى 3 فنانين من رفاق المسرح وهم الممثل شريف خير الله، والفنان القدير ناجي سعد والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

الراحل محمود القلعاوى، حصل على ليسانس الحقوق عام 1964، ثم عمل بهيئة المسرح وكانت بداية مسيرته الفنية في السبعينيات من القرن الماضي من خلال المسرح، وكانت أول مشاركاته السينمائية عام 1971 في فيلم "لعنة امرأة"، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها "علي بيه مظهر، الجوكر، العذراء والشعر الأبيض".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads