المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النصر يضرب دمنهور برباعية وديا

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 08:56 م
جمال عقل
طباعة
حقق فريق النصر الفوز علي دمنهور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر استعدادا لاستئناف مباريات دورى القسم الثانى حيث يستعد النصر لمواجهة الشمس فيما يستعد دمنهور لمواجهة تلا.

بدأ نادي دمنهور بقيادة هاني العقبي في التسجيل عن طريق محمد رضوان الذي سجل الهدف الاول في بداية اللقاء من تسديدة قوية من الجهة اليمني في الزاوية اليمني لمرمي النصر.

واستطاع حسين الحسيني تسجيل هدف التعادل للنصر في مرمي دمنهور من ركنية وتمريرة رأسية رائعة من محمود فهمي قابلها الحسيني بتسديدة مباشرة في المرمي ثم تمكن محمود صقر من تسجيل الهدف الثاني للنصر قبل نهاية الشوط الاول من تصويبة صاروخية في المقص الايمن لمرمي دمنهور من علي بعد 30 ياردة.

وفي الشوط الثاني اخترق مؤمن عاطف الشوط الظهير الأيمن للنصر دفاعات دمنهور من الجهة اليمني و مرر كرة لكريم الضو يسجل منها الهدف الثالث واختتم احمد حسين رباعية النصر بتسجيل الهدف الرابع من ركلة جزاء.
عقب اللقاء أكد سيد عيد المدير الفني للنصر علي أن الفوز بهذه النتيجة يساهم في رفع معنويات اللاعبين واستعادة الثقة خاصة بعد المباراة الماضية والهزيمة أمام الترسانة.

فيما قال هاني العقبي إنه سعيد بهذه التجربة وإنه وضع يده علي مستوي عدد كبير من اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية.

وأضاف العقبي أن الفريق يواجه جمهورية شبين غدا الخميس وحرس الحدود يوم الأحد المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads