المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 10:22 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن أهم أخبار العالم التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة العاشرة اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018.

الأتاسي: تظاهرات فرنسا ستستمر وماكرون لم يجيد الدبلوماسية

قالت لمى عبد الحميد الأتاسي، رئيسة الجبهة السورية المعارضة حاليًا والناطقة الإعلامية سابقًا باسم "الجيش السوري الحر"، أن الرئيس الفرنسي ماكرون أراد إحداث الكثير من التغيرات في آن واحد وبسرعة، مبينة أن هذا صعب في بلد قديم كفرنسا.

أحد متظاهري السترات الصفراء لـ"بوابة المواطن": قوة مظاهرات فرنسا ستزعزع أي حكومة مهما كانت
قال جاي بيري جامزولا، أحد أصحاب السترات الصفراء المتظاهرين، أنه يمكن أن تؤدي قوة الانتفاضة، التي أحدثتها مظاهرات فرنسا إلى زعزعة استقرار أي حكومة فرنسية مهما كانت.

الأتاسي: خطاب ماكرون أحدث شرخ بين أصحاب السترات الصفراء
قالت لمى عبد الحميد الأتاسي، رئيسة الجبهة السورية المعارضة حاليًا والناطقة الإعلامية سابقًا باسم "الجيش السوري الحر"، أنه فيما يخص السترات الصفر خطاب ماكرون أحدث شرخ بينهم، إذ أن المنطقيين والعقلانيين بينهم يرون أنه يكفي ما حصلوا عليه.

عضو حزب الإتحاد الديمقراطي لـ"بوابة المواطن": هذه نوايا أمريكا تجاه تأخر إنهاء داعش

قال عاطف صبري، عضو حزب الإتحاد الديمقراطي، وهو الحزب المؤسس للإدارة الذاتية في شمال سوريا، أن التأخر في القضاء على داعش يعود الى غايات أمريكية، لحين ايجاد بدائل لتبرير الوجود والبقاء الأمريكي في الشرق الأوسط.

رئيس الجالية المصرية بفرنسا: الحكومة أعلنت التحدي لفرض هيبة الدولة من جديد

قال محمد الحوفي، رئيس الجالية المصرية بفرنسا، أن الحكومة الفرنسية أعلنت التحدي لفرض سيطره وهيبه الدولة، وتم تعيين ألف من جنود الشرطة، للقيام بتلك المهمة، إثر أحداث العنف التي رافقت المظاهرات.

تيريزا ماي: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قرار لا رجعة فيه

أكدت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، منذ قليل، في اجتماعها مع نواب حزب المحافظين عدم الترشح في الانتخابات المقبلة.

عضو حزب الإتحاد السرياني لـ"بوابة المواطن": الجو والصحراء يعيقان حرب داعش


قال ميلاد كيروس، عضو حزب الإتحاد السرياني، أن قوات سوريا الديمقراطية تواصل حربها ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، مبينًا أن القتال مركز في دير الزور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads