المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يفوز على الزمالك 15- صفر في بطولة الجمهورية لكرة الماء

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 10:44 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حقق فريق كرة الماء بالنادي الأهلي، الف على نظيرة الزمالك 15- صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب نادي هليوبوليس، ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد 2004، ليواصل الفريق تصدره لقمة البطولة خلال الدور التمهيدي.

وأشاد أحمد رأفت، المدير الفني للفريق، بالمستوى الذي قدمه أبناء النادي على مدار مباراة الزمالك. ووجّه التهنئة للجميع على الفوز الكبير والاستمرار في تصدر البطولة خلال الدور التمهيدي، وحسم التأهل إلى الأدوار النهائية الحاسمة للتتويج باللقب.

وقال رأفت، إن لاعبي الأهلي بذلوا مجهودًا كبيرًا على مدار 12 مباراة خاضها الفريق في بطولة الجمهورية، وإن الفريق يتبقى له لقاءان فقط في الدور التمهيدي قبل خوض منافسات الأدوار النهائية.

ويضم الجهاز الفني لفريق كرة الماء 2004 بالأهلي؛ أحمد رأفت مديرًا فنيًا، وشادي فؤاد مدربًا مساعدًا، وباسم زينهم مدرب الحراس. ويعاون الجهاز؛ ممدوح منير مدرب مرحلة 2003، والمدرب العام وليد عزت.

وشارك في مباراة الزمالك، اليوم، اللاعبون؛ يوسف السرجاني، كابتن الفريق. وياسين أحمد، ويحيى أمين، وأحمد أشرف، وأحمد صالح، وآدم وائل، وزياد أحمد، وسيف أحمد، وسيف الدين إبراهيم، وعبد الرحمن أحمد، وعبد الرحمن أحمد، وعمر مهند، ومحمد إبراهيم، ومحمد أمير، ومحمد إيهاب، ومحمد خالد، ومهاب أحمد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads