المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه آخر جملة قالها منفذ هجوم ستراسبوج

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 10:56 ص
آية محمد
طباعة
ظهرت تفاصيل جديدة بشأن منفذ هجوم مدينة ستراسبورج الفرنسية، والذي جندت القوات الفرنسية نحو 700 شخص لملاحقته، وكانت آخر جملة قالها قبل هروبه هي: "قتلت للتو 10 أشخاص".

آخر جملة قالها منفذ هجوم ستراسبوج
وكان شريف شيكات (29 عامًا)، قد نفذ هجومًا في مدينة ستراسبورج الفرنسية، وأدى إلى مقتل شخصين وإصابة 14 آخرين، حيث صعد إلى سيارة أجرة عقب إطلاق النار على المارة في الشارع، طلب من السائق تحت تهديد السلاح التوجه إلى منطقة نيودورف جنوب شرقي فرنسا، وذلك حسبما نقلت صحيفة التايمز البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن منفذ الهجوم قتل نحو 10 أشخاص آخرين بالشوارع الرئيسية، وقال تلك الجملة قبل أن يستقل سيارة ليجبر سائقها على الهروب بسرعة مشهرا سلاحه في وجهه.

جدير بالذكر أن "شيكات"، ولد في فبراير 1989 في ستراسبورج، وكان يسكن في حي نودورف، وكان معروفًا بأفكاره المتطرفة، وذلك حسبما أكدت تقارير إعلامية محلية عنه.


اقرأ أيضًا: أحد متظاهري السترات الصفراء لـ"بوابة المواطن": قوة مظاهرات فرنسا ستزعزع أي حكومة مهما كانت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads