المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يكتسح أبو كبير برباعية نظيفة وديا إستعدادا لكفر الشيخ

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 06:40 م
جمال عقل
طباعة
حقق الفريق الأول للكرة بنادى المنصورة بقيادة مديره الفنى ياسر الكنانى فوزاً كبيرا على ضيفه أبو كبير برباعية نظيفة دون مقابل فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب استاد المنصورة الرياضي في إطار استعدادات المنصورة لمواجهة كفر الشيخ فى الجولة الثالثة عشر بالمجموعة الثالثة" بحرى والإسكندرية " من دوري القسم الثاني.

جاءت المباراة حماسية من الفريقين وبادر المنصورة بالتسجيل عن طريق رأسيه محمد إبراهيم مدافع الفريق الذى تابع تصويبة قوية بعدما من اللاعب محمد نجاتي.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة نجح اللاعب إبراهيم أسامة في إحراز الهدف الثاني ثم أضاف اللاعب محمد أشرف الهدف الثالث ثم أختتم محمد الظريف بالهدف الرابع.

وشهدت المباراة إجراء الجهاز الفني للفريقين على إجراء العديد من التغييرات لرفع المستوى البدني للاعبين الاحتياط والاطمئنان على سلامة اللاعبين الأساسيين.

يذكر أن فريق المنصورة يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب المجموعة الثالثة “بحري والإسكندرية ”.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads