المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة المسابقات تعلن مواعيد مؤجلات المصري وتستثني الأهلي

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 07:30 م
محمد عبد الغني
طباعة
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة مواعيد المباريات المؤجلة للفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز بالإضافة إلى مواعيد مباريات الجولتين 19، 20 من الدوري

مواعيد مباريات المصري البورسعيدي المؤجلة

المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والتي تجمع بين سموحة والمصري وتقام في تمام الرابعة عصر يوم الأحد الثلاثين من ديسمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر والتي تجمع بين المصري والجونة وتقام في تمام السادسة مساء يوم الخميس الثالث من يناير 2019 على ستاد الاسماعيلية.

المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر والتي تجمع بين المصري وبيراميدز وتقام في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء الثامن من يناير 2019 على ستاد الاسماعيلية.

المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة والتي تجمع بين المصري والمقاولون وتقام في تمام الخامسة مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من يناير 2019 على ستاد الاسماعيلية.

مباراة الجولة العشرين والتي تجمع بين المصري وبتروجت وتقام في تمام الخامسة والنصف مساء يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من يناير 2019 على ستاد الاسماعيلية.

فيما لم تحدد لجنة المسابقات موعد مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمع بين الأهلي والمصري وإن كانت قد حددت ملعب ستاد الجيش ببرج العرب لاستضافة المباراة.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads