المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحباط 3 محاولات لتهريب مواد مخدرة قادمة من الخارج

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 09:44 م
حامد بدر
طباعة
تمكن مسئولو جمارك الطرود البريدية بمطار القاهرة، من إحباط 3 محاولات تهرب جمركي للمواد المخدرة الممنوع تعاطيها أو تداولها أو استيرادها أو تصديرها.

وأفادت مصدر، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركيه على الطرود الواردة من الخارج بجمرك البريد المصرى، إشتبه رجال الجمرك في طرد كان عبارة عن بوليصة الشحن رقم cy510196645 الوارده من المانيا بعدد 1 طرد وبوزن 420 جرام باسم أ . أ وهو عبارة عن سبورة كهربائية، وبالتفتيش الدقيق لمحتويات الطرد وُجِدَ أنه مخبأ بداخلها 110 جرام من مادة الامفيتامين المخدرة.

وبتفتيش محتويات البوليصة رقم cc068229675 الوارده من أستراليا بعدد 1 طرد وبوزن 120 جرام باسم ش . ج وهو عباره عن بكر بلاستر طبى تبين وجود 2 قطعة من الحشيش بوزن 7 جرام.

وفى المحاولة الثالثة، أثناء إنهاء إجراءات الإفراج عن الطرود بالوردية الثانية بجمرك فيدكس اشتبه رجال الجمرك، أيضًا، فى مشمول البوليصة رقم 784089115220 الواردة من لندن بإسم م . ع وهو عبارة عن مظروف مغلق، بداخله مجموعة من الأوراق والكرتون تم تجميعها بحث يكون بوسطها تجويف مغطى بورقة بيضاء بداخلها 28 جرام مادة بيضاء يشتبه بأن تكون مخدر الايس.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحريز المضبوطات، وتحرير 3 محاضر ضبط أرقام 31 ، 32 لسنة 2018، وإخطار الجهات المختصة.1

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads