المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد سبتمبر 2018 بالإسكندرية| العثور على دولفين نافق.. وتوزيع 1.7 طن لحوم أضاحي

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 02:09 م
مريم حسن
طباعة
تقدم “بوابة المواطن ” حصاد شامل لـ شهر سبتمبر 2018، بـ محافظة الإسكندرية، حيث تستعرض البوابة أهم وأبرز الأحداث والأخبار التي حدثت خلال الشهر في هذا التقرير:

"أوقاف الإسكندرية": توزيع 1.7 طن لحوم أضاحي على أبناء "الدخيلة ومحرم بك"
بدأت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، توزيع الدفعة الأولى من لحوم صكوك الأضاحي التي تسلمتها المديرية على أبناء المناطق المحرومة حيث تم توزيع 1700 كيلوجرام لحوم.

ضبط فتاتين تجمعان تبرعات لـ 57357 بايصالات مزورة بالإسكندرية
ضبطت قوات أمن الإسكندرية، فتاتين اثنين لاتهامهما بجمع تبرعات لصالح مستشفى أطفال 57357 لمرضى السرطان بايصالات مزورة.

جامعة الإسكندرية و"تنمية المشروعات" توقعان مذكرة تفاهم لتأهيل الخريجين
وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مذكرة التفاهم المشتركة بهدف التعاون في نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وتأهيل خريجى وطلاب الجامعة لإقامة وإدارة مشروعاتهم بنجاح اعتماداً على الأفكار الابتكارية والإبداعية للطلاب.

العثور على "دولفين نافق" بالإسكندرية: ارتطم بمركب
ناقش الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتورة سوزان خليف رئيس المعهد القومى لعلوم البحار والمصايد حول العثور على دولفين نافق بجوار شاطئ "تيوليب" بمنطقة جليم بالإسكندرية.

محافظ الإسكندرية يبحث مع غرفة الشركات سبل تطوير المنظومة السياحية بالثغر
التقى الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، بممثلي غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، برئاسة على المانسترلي، في اجتماع استمر قرابة 3 ساعات لبحث تطوير وتنشيط السياحة إلى الإسكندرية وكيفية الاهتمام بالمعالم السياحية والأثرية بالمحافظة ووضع أفكار وتصورات لتنمية وتنشيط السياحة بالإسكندرية ليتم وضعها على الخريطة السياحية العالمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads