المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. حريق بمصنع غاز في فنزويلا وإصابة 7 أشخاص

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 11:50 ص
دعاء جمال
طباعة
نشب حريق في مصنع الغاز لشركة بتروليوس دى فنزويلا PDVSA للنفط الأمر اذي أسفر عنه إصابة مالا يقل عن 7 أشخاص أغلبهم في حالة خطرة.

حريق في مصنع غاز في فنزويلا

ومن جانبها، أشارت وكالة "إيفى" الإسبانية إلى أن الحريق كان بسبب انخفاض صمام مما أدى إلى خطأ فى التثبيت وتسرب الغاز وأدى إلى الحريق.

وذكرت الوكالة الإسبانية أن فرق الاطفاء حاولوا إخماد النيران، فيما قال مصدر داخل الشركة أن أنه لم يتمكن من إيقاف الحريق بالكامل.

في سياق متصل، أكد سكان محليون للوكالة الإسبانية إنه خلال الفترة ما بعد ظهر الخميس كانت السماء بها عمود من الدخان الاسود الناتج عن الحريق ، ولكنهم نفوا سماع أي إنفجار، كما كانت تنشر الشبكات الاجتماعية.

وأوضحت الوكالة أن بعض المصابين نقلوا إلى مستشفى متخصص فى الحروق فى ولاية زوليا ، وواجه آخرين مشاكل للسماح لهم بدخول العيادات فى كاراكاس بسبب نقص الأدوية والمستلزمات الطبية فى البلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads