المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستشفي الأهلي.. محمد الشناوي يواصل التأهيل ونجيب يبدأ الجري

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 12:52 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
واصل محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي على ملعب التتش؛ استعدادا للعودة إلي المشاركة في المران الجماعي، وأدي جلسة في الجيم ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي العلاج الطبيعي.


ويعاني محمد الشناوي من إصابة في العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج لتأهيلي؛ تمهيدا للعودة بعدما حرمته هذه الإصابة من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق الأخيرة.

ومن ناحية أخري، يبدأ غدا السبت، محمد نجيب، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي الذي يخضع له للعلاج من الإصابة.

ومن المقرر أن يبدأ نجيب مرحلة الجري حول الملعب مع الخضوع لاختبارات مستمرة؛ للتأكد من تحسن حالته وعدم وجود أية مضاعفات تعرقل استمراره في برنامج التأهيل؛ للعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads