المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. محافظ الإسكندرية يوزع الجوائز على الفائزين في الماراثون الرياضي

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 01:31 م
خالد المصري
طباعة
كرم الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الجمعة، الفائزين في ماراثون الإسكندرية الرياضي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة ما يقرب من ٢٧٠٠ مشارك، من استاد الإسكندرية الدولي، كأحد أهم الأحداث الرياضية التي تقام بالإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، واللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة، ورئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة صفاء شريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، والدكتور محمد رضا عرابى وكيل مديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، والدكتور محمد سمبل مدير عام الهيئات، الدكتور شريف سعد مدير استاد الإسكندرية.

أكد المحافظ أن الماراثون عمل على نشر الطاقة الإيجابية بشوارع المدينة، وذلك بفضل المشاركة الفعالة للشباب فى المارثون، كما رحب بجميع المشاركين في الماراثون من داخل و خارج المدينة، مشيرا إلى أن هذا الحدث الرياضي الهام من الفعاليات التي تعمل على إعادة الإسكندرية الى صورتها التي نتمنى أن نعيشها، فان الإسكندرية كانت العاصمة التاريخية الاولى لمصر، واليوم هي عاصمة مصر الثانية.

كما قدم المحافظ الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذا الحدث الرائع، وأعرب عن سعادته بإقامته على أرض الإسكندرية، مؤكدا أن الاسكندرية راجعة مرة أخرى بسواعد ابنائها.

وقام قنصوة بتوزيع الجوائز على الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في كل مرحلة من مراحل الماراثون ، حيث تم توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من السيدات في سباق ٢١كم وحصلت اللاعبة نورية روميرو على المركز الثالث، وحصلت اللاعبة أسماء محمود محمد على المركز الثاني، أما المركز الأول فكان من نصيب نسمة عمار.

وقد حصل على المركز الثالث في سباق ٢١كم للرجال اللاعب عبد الله يونس، وحصل على المركز الثاني اللاعب احمد نوري، أما المركز الاول فكان من نصيب اللاعب احمد صابر.

أما الحاصلين على الجوائز الثلاثة الأولى في سباق ٤٢ كم الماراثون الكامل فقد حصد المركز الثالث سيدات اللاعبة ماري جبران، والمركز الثاني كان من نصيب اللاعبة كريستينا شادس، والمركز الأول كان للاعبة جلنا ماكنتوش.

وفي سباق ٤٢ كم رجال المارثون الكامل كان المركز الثالث من نصيب اللاعب محمود رمضان، و المركز الثاني من نصيب اللاعب محمود ربيع، والمركز الأول للاعب حسن مرزوق. 

وفي سباق ذوى القدرات الخاصة حصلت على المركز الثالث للسيدات اللاعبة سما ايمن، وحصلت على المركز الثاني اللاعبة ايمان محمود ، وحصلت اللاعبة هدي محمد على المركز الأول، وحصل اللاعب محمد على على المركز الثالث في سباق ذوي القدرات الخاصة رجال وحصل اللاعب محمود السواح على المركز الثاني، أما المركز الاول فمن نصيب اللاعب وليد الحديدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads