المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو: سنفوز على ليفربول .. ولا نخشى محمد صلاح

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 02:30 م
محمد عمر
طباعة
عقد مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" مؤتمرًا صحفيًا، منذ قليل، للحديث عن مواجهة فريق ليفربول يوم الأحد المقبل. 

ويستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة عشر.

وقال "مورينيو" في المؤتمر الذي نشرته شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن نعلم أننا سنذهب لملاقاة فريق يتصدر جدول البطولة، فريق في مكانة عالية، ولكن نحن نمتلك صفاتنا وجودتنا، رغم المشاكل التي نواجهها والإصابات التي نعاني منها".

وأضاف البرتغالي: "سنصل إلى هناك مع اللاعبين المتاحين لدينا، سيكون لدينا فريق قادر على القتال وتحقيق الفوز هناك".

وعندما سُئل عن غياب ليفربول عن الفوز بالبطولات في السنوات الماضية، أجاب: "لا أعرف، أعتقد أن الألقاب مهمة، إنها مهمة، خاصة عندما يكون لديك القدرة على القتال من أجل الفوز بالبطولات وخاصة عندما تقول بوضوح أن الهدف هو الفوز باللقب".

وواصل: "ولكن عندما يكون لديك الإمكانية لتحقيق ذلك، ليس لديك ما تخفيه، الجميع يستطيع القول أنه يريد الفوز، ولكن يجب النظر إلى الإمكانيات المتوافرة لديك".

واستكمل: "لكن أنا لا أقرأ الكثير، أعتقد أن كلوب قال بالفعل أنهم يريدون الفوز بالدوري الإنجليزي، هذا هو هدفهم".

مدرب تشيلسي السابق واصل حديثه قائلًا: "لقد حققنا نتيجة إيجابية أمام ليفربول في العام الماضي، وتخطيناهم في ملعبهم، لم نخسر أمامهم في المباريات الأربعة الأخيرة، ولكن أعتقد أن ذلك الأمر أصبح جزءًا من الماضي، مباراة الأحد لا علاقة لها بالماضي، لذا لا يجب التركيز على ما حدث، يجب التركيز على مباراتنا المقبلة فقط".

وحول ما إذا كان ليفربول ينفق الكثير في سوق الانتقالات، أجاب: "الأمر لا يتعلق فقط بالمال الذي يصرفونه في الصيف، بل يتعلق بأشياء كثيرة، هل يحتاج مانشستر إلى مبلغ مماثل؟ الأمر لا يتعلق فقط بإنفاق المال وتعزيز الفريق، كرة القدم أكثر من ذلك".

وأنهى قائلًا: "لا يقتصر الأمر على إنفاق المال، إنه يشبه المنزل، إنه مثل شراء الأثاث، لا يمكن الاقتصار على ذلك فقط، عليك القيام بالعمل، تستطيع إنفاق المال على أفضل أثاث ممكن ثم تعمل لتجد نفسك تعيش في منزل رائع". 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads