المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحداث هزت السوشيال ميديا في أسبوع.. آخرهما فستان نيكول سابا

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 10:24 م
ندى محمد
طباعة
بين العديد من المنشورات التى امتلأت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذا الأسبوع، نرصد لكم أهم 3 أحداث سيطرت على السوشيال ميديا وشغلت اهتمامات المتابعين بطرق عجيبة.

بين الاحضان والديسكو.. احتفلت هيدي كرم بعيد ميلاده مع خطيبها

نشره الفنانة هيدي كرم عبر صفحتها الشخصية "انستقرام"، عدد من الصور التي ترصد فيها هيدي كرم بين أحضان خطيبها في أحد الديسكوهات مع عدد كبير من الزملاء.

بينما علقت هيدي كرم على الصورة قائلة" "كل سنة وأنت طيب وسعيد ومرتاح البال، ومحقق كل أحلامك اللي تستاهلها، يا أجدع وأطيب قلب" وذلك الامر الذي اثار جدلا بين المتابعين عبر السوشيال ميديا.

أحمد مكي يتحدث عن مرضه:

كشف الفنان أحمد مكي، إنه أصاب بفيروس نادر في الكبد، وأضاف" مالوش علاج" واستمر علاجه شهر ونص خطأ من الطبيب المعالج وجاء ذلك الحديث أثناء حواره مع الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي.

وقال الفنان أحمد مكي أثناء حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها المذاع على فضائية cbc، أنه وصل به الشك أنه يعاني من مرض السرطان، وصل به الأمر لعدم قدرته على بلع الماء، وذلك الأمر التي اشعلت السوشيال ميديا.

فيديو وصور| نيكول سابا ترتدي فستان بـ 10 مليون دولار فى عرض أزياء هاني البحيري

اشتعلت السوشيال ميديا بسبب ارتداء نيكول سابا فستان زفاف خلال عرض أزياء هاني البحيري والتي يبلغ ثمن الفستان ما يقارب ١٠ ملايين دولار وهو ما يعادل 180 مليون جنيه، وهو مرصع بالكامل بالألماس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads