المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في جمعة المقاومة حق مشروع .. قوات الاحتلال تصيب 17 فلسطينيًا

الجمعة 14/ديسمبر/2018 - 04:35 م
دعاء جمال
طباعة
أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الجمعة عن إصابة 17 مواطنا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

قوات الاحتلال تصيب 17 فلسطينيًا

وكان قد توافد المتظاهرون نحو مخيمات العودة شرق قطاع غزة لإحياء جمعة "المقاومة حق مشروع" حيث أطلقت قوات الاحتلال النار وقنابل الغاز بشكل مباشر صوب مخيمات العودة الخمسة.

وذكرت الوكالة الفلسطينية أن حركة فتح كانت قد دعت أقاليم الضفة أمس الخميس الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المواجهة اليوم في كل الضفة وفاء للشهداء واستمرارا نحو تحقيق الهدف.

وقالت الحركة:"إن التصعيد المستمر للاحتلال وعصابات مستوطنيه والاعتداءات المستمرة على قرانا وبلداتنا ومدننا ومخيماتنا وبلطجة المستوطنين ضد مواطنينا الآمنين لن يجلب لهم لا امن ولا استقرار، وإن استهداف شعبنا في كل المحافظات عبر تصعيد الاعتداءات والتصفية والاعتقالات واخرها التهديد والتحريض على قتل الرئيس محمود عباس، لاقت الرد الفلسطيني الذي يؤكد اننا لن نرحل من ارضنا ولن تسقط لنا راية وسيستمر شعبنا بالنضال والمقاومة حتى رحيل المحتل ومستوطنيه من أراضينا".

ومن جانبها، دعت حركة حماس للنفير العام في الضفة في جمعة الغضب انتصارا لدماء الشهداء، والتوجه لكافة نقاط التماس مع الاحتلال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads