المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعمل نفسك ميت .. مصارعة بين ثعبان وقرويين في إندونيسيا

السبت 15/ديسمبر/2018 - 04:48 م
أمل عسكر
طباعة
في حادثة غريبة انتشر خبر حول ثعبان يتخفى، وتعامل معه القرويون بطريقة غريبة في بادئ الأمر، قبل أن يعرفوا أنه ثعبان ضخم، وقامت مصارعة بين الثعبان والقرويين.

مصارعة بين ثعبان والقرويين

وفي التفاصيل وفقا لصحيفة "ساوث شاينا مورنينج بوست"، ظهر في مقطع الفيديو المنتشر مجموعة من القرويين في إندونيسيا يتصارعون مع ثعبان ضخم، يصل طوله إلى نحو ثمانية أمتار. في بداية الأمر اعتقد القرويون أن هذا الثعبان الضخم، الذي كان بالقرب من النهر، ما هو إلا مجرد قطعة قديمة من الحطب، قبل أن يقوم أحد من القرويين بلمسه ويتضح أنه ثعبان.

وحدثت مصارعة بين الثعبان وأحد الرجال حتى جاء باقي القرويين لمساعدته للتخلص من الثعبان، وتم السيطرة عليه، ووضعوه في قفص حديدي قبل طلب المساعدة من حديقة حيوان محلية.

اقرأ أيضا..7 صنايع.. شاهد شرطية تولد سيدة في الطريق العام..لن تتوقع ماذا فعلت !

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads