المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف اليوم السبت 15 ديسمبر 2018

السبت 15/ديسمبر/2018 - 04:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 15 ديسمبر 2018.

رئيس مصر الثورة: المشروعات القومية حققت طفرة في الاقتصاد المصري
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بالعديد من المشروعات القومية، التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، في مجال المياه والإسكان الاجتماعي بأكثر من محافظة، بما يحقق أهداف مصر من التنمية، قائلا: "نقدر تلك المشروعات التي افتتحها الرئيس ونرى فيها جهدًا حكوميًا وتنفيذيًا رائدًا".

العناني لـ "بوابة المواطن": هذه تفاصيل حقيقة سرقة قطعة آثار من المتحف المصري
أكد الدكتور خالد العناني وزير الآثار أن ما أثير حول سرقة قطعة آثار من المتحف المصري شائعة، قائلا "ما قيل عني غير صحيح في هذه المسألة".

الرئيس السيسى يستمع إلى شرح مشروع إسكان المحروسة 1
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ قليل مشروع المحروسة 1 الإسكانى، بمدينة السلام، واستمع إلى شرح مفصل من القائمين على المشروع، حول امكانياته، من أجل الإطمئنان على المواطنين.

صور.. رئيس القومي للإعاقة يشارك بمارثون أصحاب الهمم لحزب مستقبل وطن
أكد الدكتور أشرف مرعي، رئيس المجلس القومى لشئون ذوي الإعاقة، خلال مشاركته بماراثون أصحاب الهمم الذي ينظمه حزب مستقبل وطن، على الدور المتميز الذي يقوم به ذوي الإعاقة في النهوض بالمجتمع.

الرئيس السيسى يتفقد تفاصيل مشروعات الجبل الأصفر
تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسى، منذ لحظات، الجزء التقنى فى محطات الجبل الأصفر، لتنقية المياه، واستمع خلال الجولة إلى مسئولى المحطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads