المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم السبت 15 ديسمبر 2018

السبت 15/ديسمبر/2018 - 04:04 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 15 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

فيديو .. الاحتجاجات تجتاح باريس والشرطة الفرنسية تعتقل العشرات

نشرت شبكة "روسيا اليوم" مقطع فيديو للاحتجاجات التي اجتاحت شوارع باريس على أيدي ذوي السترات الصفراء اليوم السبت في الأسبوع الخامس على التوالي.

باحث كردي لـ"بوابة المواطن": روسيا تدعم تركيا بشرق الفرات لهذه الأسباب

قال إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيواستراتيجي، إن روسيا تريد مكاسب شرقي الفرات الغنية بالنفط والغاز والزراعة والانهار، وتستخدم في ذلك آلية الضغط الإعلامي ضد الأكراد والإدارة الذاتية، والتبرير للأتراك في فعل أي شيء.

سياسي كردي لـ"بوابة المواطن": تهديدات أردوغان "بلطجة" على الأمريكيين

قال "شفكر عباس" السياسي الكردي، عضو اللجنة التنفيذية في حركة المجتمع الديمقراطي، وهي الهيئة المؤسسة للإدارة الذاتية: "أعتقد أردوغان يحاول إنقاذ داعش من السقوط، لكنها سقطت اليوم في أخر جيب لها في هجين".

قيادي بحزب الاتحاد السرياني لـ"بوابة المواطن": الدفاع عن النفس هدف قوات قسد

قال ميلاد كيروس، القيادي بحزب الاتحاد السرياني:"يستمر الرئيس التركي بتهديداته في احتلال مناطق الشمال السوري بحجة أن قوات سوريا الديمقراطية تشكل تهديدًا لتركيا".

وزير خارجية البحرين يقصف جبهة تميم .. تعرف على التفاصيل

قام وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بقصف جبهة أمير قطر، تميم بن حمد، وذلك عبر هجوم مضاد كما وجه له الاتهام بالتآمر.

عاجل .. مصرع امرأة في تظاهرات باريس واعتقال 85 من ذوي السترات الصفراء

أفادت شبكة "روسيا اليوم" في خبر عاجل لها عن مصرع سيدة في تظاهرات باريس اليوم السبت فيما تم اعتقال 85 شخصًا من ذوي السترات الصفراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads