المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إغلاق نزلة «أكتوبر» تجاه الكيت كات 3 أيام

الخميس 04/أغسطس/2016 - 06:11 م
طباعة
تغلق الإدارة العامة لمرور الجيزة، منزل كوبري أكتوبر لكورنيش النيل بالعجوزة اتجاه ميدان "الكيت كات" لمدة 3 أيام" بسبب أعمال تطوير وإصلاح فواصل الكوبري.

واستوضحت الإدارة، أن ذلك يأتي بالتنسيق مع محافظة الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالي، وتنفذها شركة المقاولون العرب وسط انتشار الخدمات المرورية بناء على توجيهات اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة.

من جانبه، أكد مصدر أمن لـ "المواطن"، أن تلك الأعمال تأتى فى إطار مبادرة "حلوة يا بلدي"، التي تنفذها محافظة الجيزة لتطوير جميع الكباري الرئيسية المنتشرة بالمحافظة، مضيفا أنه من المقرر أن تستغرق أعمال التطوير بمنزل الطريق لميدان "الكيت كات" من كوبري أكتوبر لمدة 3 أيام، مع وضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال مع تدعيم القوات بالمعدات اللازمة تحت الأشراف التام لإدارة التخطيط والبحوث الفنية بقيادة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة.

وأضاف المصدر أن غلق المنزل سيكون كليا بدءا من الساعة 12 ليلا الخميس حتى 6 صباح الأحد المقبل، وسيتم إجراء تحويلة مرورية بالمكان لاستكمال الرحلة وتفادى منطقة الأعمال والتوجه إلى منزل نوال وصولا إلى ميدان الجلاء والدوران من أعلى النفق واستكمال الرحلة إلى منطقة العجوزة، موضحا أنه تم تأجيل أعمال التطوير التي كان مقرر لها مساء اليوم أعلى الكوبري فى الوصلة بين منزل شارع النيل وشارع البطل أحمد عبد العزيز حتى الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads