المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز البنك الأهلي والدخان و6 أكتوبر وتعادل جولدي والطائرات بالقسم الثالث

السبت 15/ديسمبر/2018 - 08:17 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الثامنة عشر التى أقيمت عصر اليوم السبت بالمجموعة الخامسة بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة الجيزة لكرة القدم عن فوز الشرقية للدخان بقيادة مديره الفني الجديد علاء إبراهيم على فريق المعادي بنتيجة 1/2 سجلهما علاء عباس وأحمد قطه ليرفع الدخان رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس ويتوقف رصيد المعادي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

وسقط فريق الصيد أمام ضيفه 6 أكتوبر برباعية نظيفة دون رد سجل الأهداف محمود أحمد ومحمد حسن وعمرو لوزة "هدفين" ليرفع أكتوبر رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها المركز الرابع ويتوقف رصيد الصيد عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وحقق فريق البنك الأهلي فوزا كبيراً على نظيره العياط بثلاثية نظيفة دون رد ليرفع البنك الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول ويتوقف رصيد العياط عند 7 نقاط في المركز الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الصف مع جولدي الذي وصل للنقطة 36 متراجعا للمركز الثاني ووصل الصف إلى 19 نقطة في المركز التاسع.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة الطائرات وحلوان العام ليرفع الطائرات رصيده إلى 10 نقاط في المركز قبل الأخير ويصل رصيد حلوان العام إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق مركز شباب أبو النمرس فوز كاسح على فريق نظيره فريق جينيس بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع أبوالنمرس رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع ويتوقف رصيد جينيس عند 29 نقطة في المركز الخامس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads