المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز دكرنس وشربين وبورفؤاد وتعادل غزل دمياط وإلغاء مباراة فارسكور والرباط والأنوار

السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:05 م
فريق دكرنس
فريق دكرنس
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة الخامسة عشر بالمجموعة العاشرة التى أقيمت اليوم بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة بورسعيد لكرة القدم عن فوز شربين على اتحاد المنزلة بهدف نظيف ليرفع شربين رصيده إلي 33 نقطة في المركز الثالث ويرفع المنزلة رصيده إلي 19 نقطة في المركز الخامس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة ميت الخولي وغزل دمياط ليرفع ميت الخولي رصيده إلي 11 نقطة يحتل بها المركز العاشر ويرفع غزل دمياط رصيده إلي 20 نقطة في المركز الرابع.

واستعاد فريق بني عبيد ذاكرة الانتصارات عندما حقق فوزاً كبيراً علي نظيره فريق بلقاس برباعية مقابل ليرفع فريق بني عبيد رصيده إلي 16 نقطة في المركز الثامن ويتوقف رصيد بلقاس عند 17 نقطة في المركز السادس.

ونجح دكرنس من الفوز على مضيفه فريق المطرية بهدف وحيد ليرفع دكرنس رصيده إلي 39 نقطة يحافظ بها على قمة المجموعة ويتوقف رصيد المطرية عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق بورفؤاد فوز غالياً علي نظيره مياه الدقهلية بهدف نظيف ليرفع بورفؤاد رصيده إلي 35 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد مياه الدقهلية عند 16 نقطة في المركز السابع.

كما ألغيت مباراة فارسكور والرباط والأنوار قبل نهايتها بـ 20 دقيقة بعد حدوث إشتباكات بين جماهير فارسكور مع لاعبي الرباط والأنوار بالرغم من تقدم فريقها بهدفين مقابل هدف وتمت إصابة اللاعب محمد جودة من فريق الرباط والأنوار.

اقرأ أيضًا


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads