المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شباب كوم حمادة يتعادل مع الزعفران 2/2 ويحافظ على صدارة مجموعته بالقسم الثالث

السبت 15/ديسمبر/2018 - 09:42 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة عشر بالمجموعة الثانية عشرة التى أقيمت اليوم السبت بدوري القسم الثالث الذي تنظمه منطقة كفر الشيخ لكرة القدم عن فوز فريق سخا على إيتاي البارود بهدفين مقابل هدف ليرفع فريق سخا رصيده إلى10 نقاط يحتل بها المركز الأخير بالمجموعة بينما توقف رصيد إيتاي البارود عند 23 نقطة في المركز السابع.

ونجح فريق بيلا في تحقيق فوز غال على نظيره دسوق بهدف نظيف ليرفع بيلا رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث ويتوقف رصيد دسوق عند 29 نقطة في المركز السادس.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة اتحاد بسيون مع بلطيم ليرفع بسيون رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر بينما وصل رصيد بلطيم إلى 34 نقطة يحتل بها المركز الثانى. 

كما فاز فريق مطوبس على شباب قلين بهدفين دون رد ليرفع مطوبس رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر ويتوقف رصيد قلين عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة كوم حمادة والزعفران ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده تصل بكوم حمادة إلى 35 نقطة في المركز الأول وتصل بالزعفران إلى 33 نقطة في المركز الخامس.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة فريق مباراة الحامول مع كفر بولين ليرفع الحامول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن ويصل رصيد كفر بولين إلى 22 نقطة في المركز التاسع.

وتعادل شباب الحنفي مع حوش عيسى بهدف لكل منهما ليصل رصيد الحنفي إلى 14 نقطة في المركز الـــ 12 ويصل حوش عيسى رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads