المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الاقتصاد الواحدة ظهر اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 01:01 م
آية محمد
طباعة
استكمالا للخدمات التي تقدمها "بوابة المواطن" للجمهور.. نرصد لكم أبرز الأخبار والأحداث الاقتصادية، التي شهدها اليوم الأحد الموافق 16 ديسمبر 2018، والتي نستعرضها فيما يلي:

صور.. افتتاح المؤتمر السنوي الرابع للاقتصاد بأكاديمية السادات
بدأ منذ قليل المؤتمر السنوي الرابع للاقتصاد بمقر أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، بعنوان "من النمو الاقتصادي إلى السعادة الاقتصادية".

صور.. كلمة ليلى لطفي رئيس أكاديمية السادات بالمؤتمر الاقتصادي
قالت الدكتورة ليلى لطفي رئيس أكاديمية السادات، في كلمتها بـ"المؤتمر السنوي الرابع للاقتصاد": "شعرت بالأمل من عنوان المؤتمر، فالسعادة لا تأتي سوى بالنمو، فالشعور بالأمن والأمان داخل المجتمع هذا شيء مهم وتوفر لدينا على أرض الواقع".

إيهاب الدسوقي: مفهوم السعادة الاقتصادية يتطور من تطور فكرة الاقتصاد على مر العصور
قال الدكتور إيهاب الدسوقي، رئيس قسم الاقتصاد بأكاديمية السادات، إن المؤتمر السنوي الرابع للاقتصاد يناقش علاقة السياسة الاقتصادية لموضوع السعادة ومتطلبات تحقق السعادة في الدول النامية، لافتًا إلى أن هناك لجنة مكونة من أساتذة من جامعات مختلفة.

أسعار الخضراوات اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الخضراوات، صباح اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018، استقرارا ملحوظا، بعدما تراجع سعر البطاطس، فسجلت حالة ثبات اليوم بالأسواق.

أسعار العملات العربية اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018
شهدت أسعار الريال السعودى والعملات العربية اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018، حالة من الاستقرار والثبات الملحوظ، في مستهل التعاملات الصباحية بالبنوك، حيث استقرت العملات العربية، ماعدا الدينار الكويتي فقط والذي ارتفع قليلا عن أسعار الأمس.

مؤشرات البورصة تنخفض اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018
شهدت مؤشرات البورصة، انخفاضًا جماعيًا، في مستهل التعاملات الصباحية، اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018، حيث لاحظ القائمون أن مؤشرات البورصة تنخفض اليوم في بداية الجلسة الصباحية لأولى جلسات هذا الأسبوع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads