المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح يسعى لكسر عقدة مورينيو

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 01:02 م
محمود عفيفي
طباعة
يصطدم مساء اليوم الأحد، ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشر، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح يسعى لكسر عقدة مورينيو

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 2، وسيقوم بالتعليق على المواجهة حفيظ دراجي.

ويدخل الريدز المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المرتبة الأولى، بينما يأتي مان يونايتد سادسًا برصيد 26 نقطة.

ويسعى الريدز لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، بعدما تقدم مان سيتي للمركز الأول، بفوزه أمس على إيفرتون بنتيجة 3\1، فيما يأمل الشياطين الحمر في الاقتراب من المربع الذهبي.
ليفربول ومانشستر
ويرغب النجم المصري محمد صلاح، في مواصلة تألقه وإحراز الأهداف، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في مرمى بورنموث في الجولة الماضية، بجانب تسجيل هدف فوز الريدز، على نابولي في دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح، سيسعى اليوم لكسر عقدة مانشستر يونايتد والبرتغالي جوزيه مورينيو، حيث لم ينجح في تسجيل أي أهداف ضد مان يونايتد، في الموسم الماضي، ولم يظهر حتى بمستواه المعهود خلال هاتين المواجهتين.

ليفربول واجه ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أنقيلد، في الجولة الحادية عشر من الدور الأول في الموسم الماضي، يوم 14\10\2017، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ونجح مان يونايتد في تحقيق الفوز على الريدز، في مواجهة الدور الثاني بالجولة الـ30، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما ماركوس راشفورد (هدفين) وإيريك بايلي في مرماه.
ليفربول ومانشستر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads