المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد فضل يرد على الانتقادات في بيان ناري

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 02:22 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أصدر محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بيانا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، للكشف عن سبب تأخر الإعلان عن صفقة جيرالدو دا كوستا، لاعب اول أغسطس.

 

محمد فضل يرد على الانتقادات في بيان ناري

وجاء نص البيان كالتالي:

بسم الله الرحمن الرحيم.. كلامنا علي اننا اشتغلنا على الصفقات سواء التي أبرمها النادي أو سوف يتعاقد معها لاحقآ بالدليل ليس الهدف منه إظهار انانية أو الدفاع عن الانتقادات التي وجهت بلا داع ومعلوم مصدرها وإنما نوضح اننا نعلم حجم المسؤولية والحمدلله نجتهد ونفعل جميع الأسباب حتي نكون على قدرها".

 

وتابع:"معني نكون، ليس شخصا بإسمه ولكن مجموعة أشخاص اجتهدت لخدمة ناديها فقط، أشخاص معلومة وغير معلومة تعمل في سرية تمامه هدفها النادي الاهلي فقط".

 

وأضاف:"الاهلي فوق الجميع بجمهوره ومبادئه وكلنا نخدم نادينا سواء من الخارج أو الداخل ونتصرف دون حسابات أو دبلوماسية نهائيا، إجتهادنا كثيرا بسرية دون كلام أو محاولة إظهار "شو" خصوصا علي وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفنا كان هو ان نادينا دائما رقم ١ فقط وسيظل رقم ١ بجمهوره ومبادئه".

 

وذاد:"بخصوص صفقة لاعب أو اخر لسنا مسؤولين عن ميعاد اتمام الصفقة ولكن مسؤوليتنا تكمن في انتقاء وترشيح عناصر مميزة تخدم النادي فنيا واستثماريا وتكون جاهزة للانتقال دون صعوبات أو مزايدات، سنظل نحب ونحافظ وندافع علي نادينا من حبنا فقط كجمهور وليس لاهداف اخري".

 

وأتم:"سنكرر الاهلي فوق الجميع بمبادئه قبل بطولاته، جمهوره ده حماه".

 

وكان محمد فضل، قد نشر أمس مستند يفيد بالحصول على توقيع جيرالدو منذ 19-11-2018، وهاجمته الجماهير بسبب عدم الاتفاق مع مسئولو النادي على قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، مما حرم الأهلي من الاستفادة بخدمات اللاعب في دوري أبطال إفريقيا.


إقرأ أيضا:ـــ  صورة.. محمد إبراهيم يوجه رسالة خاصة لـ "جماهير الزمالك"


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads