المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| تفاصيل ضبط 6 مسجلين لترويجهم المخدرات بكفر الشيخ

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 04:13 م
كفر الشيخ: نرمين الشال
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بقيادة اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، في ضبط 6 اشخاص لترويجهم المواد المخدرة وذلك خلال حملة أمنية شملت دائرة المحافظة، وذلك بالتنسيق مع فرع الأمن العام.


كان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتوافر معلومات لدي ضباط البحث الجنائي بعدد من مراكز المحافظة، عن قيام عددا من المسجلين بحيازة وترويج المخدرات.



وبتقنين الاجراءات تمكنت الحملة من ضبط 6 مسجلين، وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة.


حيث تمكنت مباحث مركز دسوق من ضبط عاطلين وبحوزتهما سلاح ناري وكميات من المواد المخدرة حيث تم ضبط ( س.ا.ع ( 37 عام عاطل ومقيم بكفر العرب مركز دسوق، وبحوزته طبنجة معدلة بقصد الدفاع

كما ضُبط (ح.ا.ع ) 27 عام عاطل ومقيم بندر دسوق، سبق اتهامه في عدد 9 سرقه متنوعة، حيازة سلاح ناري بدون ترخيص، ضبط وبحوزته 130 جرام لمخدر الحشيش بقصد الإتجار، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

كذلك نجحت الحملة في ضبط ( م . ر . ق ) 39 عام عاطل ومسجل شقي خطر سبق اتهامه في 9 قضايا ما بين مخدرات وسلاح أبيض، وبحوزته 200 جرام من مخدر الحشيش بقصد الاتجار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي.

كما نجحت مباحث قسم ثان كفر الشيخ، ( م.ع.م ) 18 عام عاطل ومقيم بالمدينة الصناعية بدائرة قسم ثان كفر الشيخ، وبحوزته 100 جرام من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وضبط ( ا.م.ا )26عامل عاطل ومقيم بشارع دائرة النحية قسم ثان كفرالشيخ، وسبق اتهامه في عدد15 قضية مابين سرقات ، مخدرات ، سلاح ابيض. وبحوزته 90 جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار، وهاتف، ومبلغ مالي.


كما تمكن رجال مباحث قسم أول كفر الشيخ من ضبط ( و.س.ع ) 34عام عاطل ومقيم بالقنطرة البيضاء وسبق اتهامه في عدد 3 قضايا سلاح بدون ترخيص، وبحوزته 150 جرام من مخدر الحشيش بقصد الإتجار، وهاتف، 1300 جنيه، مطواه بقصد الدفاع.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وتحويل المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads