المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تعرف على موعد بدء فعاليات زيارة السيسي بفيينا

الأحد 16/ديسمبر/2018 - 03:41 م
أيمن بهاء
طباعة
قال عمرو عامر سفير مصر بالنمسا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل منذ دقائق إلى العاصمة النمساوية فيينا، واستقبلة أبناء الجالية المصرية بترحاب شديد جدًا.

تعرف على موعد بدء فعاليات زيارة السيسي بفيينا 
وأضاف السفير عمرو عامر، خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه ستبدأ فعاليات الزيارة الخاصة بالرئيس السيسي، غدًا الاثنين، وسيكون هناك مجموعة من مذكرات التفاهم حتى تدون فعاليات هذه الزيارة؛ لتؤكد أننا بمرحلة جديدة للشراكة بين مصر والنمسا بمجالات البحث والتكنولوجيا والأبتكار، وأيضًا في مجالات الاستثمار والتجارة وأن كل هذة المجالات جديدة على العلاقات بين البلدين.

وأضاف "عامر" أنه سيكون هناك فرص جديدة في مجالات التعاون المختلفة، خاصة مجالات الطاقة المتجددة وغيرها من الأمور الخاصة بالتنمية المستدامة.

اقرأ أيضًا: فيديو.. تعرف على الشائعات التي تم تداولها بخصوص وزير التربية والتعليم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads